الرئيسية / فنون / أنا أوحـ..ــش راجل في العالم.. رد فعل غير متوقع من خالد عليش بعد حكم المحكمة في قضية ابنته

أنا أوحـ..ــش راجل في العالم.. رد فعل غير متوقع من خالد عليش بعد حكم المحكمة في قضية ابنته

بعد صدور حكم الحكمة في قضية رؤية ابنة خالد عليش، قد أعلن عليش على صفحته الرسمية على السوشيال ميديا، أنه أخيراً قد تحصل على حكم برؤية ابنته 11 ساعة كل أسبوع، وقد اعترف أنه يعد حكم تاريخي في ظل قانون الأسرة الحالي السيء.

كما صرح أنه يتمنى أن يتم تطبيق هذا الحكم بدون مشاكل، وقد رد على هجوم الجمهور عليه، أنه وإن كان أوحش رجل في العالم ولكنه يستحق فرصة أخرى مع ابنته.

وكذلك أضاف أنه لم يسامح أي شخص قد ساعد بأي شكل في عدم رؤيته لابنته، وصرح أنه قد اكتفى من هجوم والتعليقات الموجهة إليه، ورداً على ذلك صرح أنه ملتزم بجميع التكاليف والمصاريف المالية على ابنته من أول يوم بعد الانفصال.

كما أنه أضاف أنه تعب من كتر هذه الدائر المغلقة، وتعب أكثر من نظرة والده ووالدته الذين يريدون رؤية والده، فهو يستحق فرصة للتقرب من ابنته، ورد على اتهام أنه السبب أنه هو ووالدته الفتاة قد عاشوا مع بعضهم فترة طويلة، وبينهم عشرة طيبة، ولكن لم يحالفهم التوفيق.

ورد على اتهام أنه كان زوج سيء أنه إن لم يكن أفضل زوج في العالم، ولكنه حاول كثيراً لإسعاد شريكته، ولمن قال أنه بالفعل سعيد وتزوج مرة أخرى.

قال أنه بالفعل سعيد ويحاول أن يكون إنسان أفضل، وأنه استخدمه حقه في الزواج مرة أخرى بعد عام كامل من الانفصال، ولكن ليس معنى ذلك أن يترك ابنته أو ينساها، وبخصوص أنه كان يراها في بداية الانفصال ولكن كان لأي سبب تقوم الأم بمنعها بحجة تمرين، أو مذاكرة، وكذلك تحت شروط معينة مثلا في عيد ميلاد الفتاة تطلب والدة الفتاة منه أن يحضر بدون إحضار أحد والديه.

كذلك لا يستطيع أن يراها في بيت جدتها ساعة في الأسبوع وهو يجلس وسط عائلتها، فكيف يخلق مودة وعلاقة طيبة مع ابنته في ذلك الجو.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.