الرئيسية / فنون / محمد رجب يصور المشاهد الأخيرة من الأخ الكبير

محمد رجب يصور المشاهد الأخيرة من الأخ الكبير

قال مصدر مقرب من أسرة عمل مسلسل الأخ الكبير أن النجم محمد رجب أوشك على الانتهاء من تصوير المشاهد الباقة من الحلقات الأخيرة ، ويتم تصوير تلك المشاهد فى احدى الشوارع بمنطقة الشيخ زايد ، وقد حصدت حلقات مسلسل الأخ الكبير نسبة مشاهدات عالية عقب عرضه حصريا على قناة الدراما سي بي سي الشهر الماضي .

تعتمد أحداث مسلسل الأخ الكبير على التشويق والاثارة وينتمي الى نوعية أعمال الدراما المكونة من 45 حلقة متواصلة ، وتدور الأحداث حول شاب يعيش وسط أسرته فى المنزل الذي تركه والده ويتم اتهامه فى احدى الجرائم ويتم القبض عليه ، ثم يحاول الهرب وينجح فى ذلك ولكنه يجد نفسه مطاردا من الشرطة ولكنه يصر على تقدم برائته .

مسلسل الأخ الكبير للمؤلف أحمد عبدالفتاح ومن انتاج سنيرجي ويقوم بدور البطولة محمد رجب وتعتبر البطولة الدرامية الثانية له بعد مسلسل علامة استفهام والذي حقق ايضا نجاحا كبيرا بعد عرضه فى ماراثون رمضان الماضي 2019 ، كتب قصة مسلسل علامة استفهام الكاتب اسلام حافظ ، وقام باخراجه سميح النقاش .

ويشارك النجم محمد رجب بطولة مسلسل الأخ الكبير مجموعة من كبار النجوم أبرزهم أشرف زكي ومحمد عزت ومحمود حجازي ، بالتعاون مع كل من هبة مجدي ودينا فؤاد والفنانة المتألقة عبير صبري وراندا البحيري وكل من الفنان ايهاب فهمي وهاجر أحمد والنجم القدير أحمد حلاوة ، والمسلسل من اخراج اسماعيل فاروق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *