الرئيسية / فنون / الميرغني ينتهي من تصوير اتنين في الصندوق

الميرغني ينتهي من تصوير اتنين في الصندوق

قال المخرج محمد مصطفى أنه تم الانتهاء من تصوير جميع مشاهد المسلسل الكوميدي الجديد اتنين فى الصندوق ، وسوف يتم تسليمه للشركة المنتجة عقب انهاء عمليات المونتاج ومن المتوقع عرضه فى ماراثون شهر رمضان المقبل ، وتم تغير اسم المسلسل أكثر من مرة حتى تم الاستقرار مؤخرا على اسم اتنين فى الصندوق .

يشارك فى بطولة المسلسل كل من حمدي الميرغني ومعه محمد أسامة ويعتبر التعاون الأول لهما فى مجال الدراما ، وأحداث العمل كوميدية من الدرجة الاولى ويشارك فيها نخبة من الفنانين مثل صلاح عبدالله ونها عابدين والفنان الكوميدي بيومي فؤاد ورحاب الجمل وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف قصة المؤلف لؤس السيد .

تعتمد أحداث مسلسل اتنين فى الصندوق على البطولة الثنائية فى 30 حلقة متصلة حول مجموعة من الاصدقاء الذي يسكنون معا فى منطقة شعبية ، كما يعملون فى نفس الجهة ولديهم العديد من الاحلام والطموحات ولكن بسبب الظروف لا يستطيعون تحقيقها ، ويتعرضان لمواقف ومفارقات كوميدية من اخراج محمد مصطفى .

يذكر ان النجم حمدي الميرغني يشارك فى بطولة فيلم ديدو للنجم كريم فهمي ومن المقرر عرضه فى عيد الفطر المقبل ، بطولة عدد من النجوم أبرزهم محمد ثروت وهشام ماجد واحمد فتحي وبيومي فؤاد والنجمة الشابة هدى المفتي ونجوم آخرين ، الفيلم من انتاج كريم السبكي والقصة من تأليف كريم فهمي ومن اخراج عمرو صلاح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *